جديد

أين يمكن الحصول على بذور الإرث - مصادر بذور الإرث

أين يمكن الحصول على بذور الإرث - مصادر بذور الإرث


بقلم: إيمي جرانت

قد يكون العثور على بذور الخضروات الموروثة أكثر صعوبة ولكنها تستحق الجهد المبذول. من الناحية المثالية ، أنت تعرف صديقًا أو فردًا من العائلة يمكنه نقل بذور الطماطم الموروثة الثمينة ، ولكن لا يحالفه الحظ الجميع. السؤال إذن هو "من أين تحصل على بذور الإرث؟" استمر في القراءة لتتعلم كيفية العثور على مصادر بذور الإرث.

ما هي بذور الإرث؟

هناك أربع خصائص تؤهل البذور للإرث. أولا يجب أن يكون النبات مفتوح التلقيح. يعني التلقيح المفتوح أن النبات لم يتم تلقيحه عبر مجموعة متنوعة أخرى ويتم تلقيحه بشكل طبيعي عن طريق الرياح أو النحل أو الحشرات الأخرى.

عامل كمي آخر هو أن الصنف يجب أن يكون عمره خمسين عامًا على الأقل ؛ مرات عديدة تنتقل من جيل إلى جيل وغالباً ما يكون عمرها أكثر من نصف قرن.

ثالثًا ، لن يكون الإرث هجينًا ، مما يعني أنه سيتكاثر بشكل صحيح عند الكتابة.

أخيرًا ، لن يتم تعديل الإرث وراثيًا.

كيفية البحث عن بذور الإرث

كما ذكرنا سابقًا ، سيكون مصدر بذور الإرث الأقل تكلفة من صديق أو قريب. البديل التالي هو الإنترنت أو كتالوج البذور. لم يتم تفضيل بذور الإرث في وقت ما ، لكنها عادت إلى الشعبية منذ ذلك الحين ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى نكهتها الفائقة ولأنها ليست كائنات معدلة وراثيًا ، وهو موضوع مثير للجدل إلى حد ما.

كل شيء قديم جديد مرة أخرى كما يقول المثل. إذن أين يمكنك الحصول على بذور الإرث على الإنترنت؟

من أين تحصل على بذور الإرث

تدير مصادر بذور الإرث سلسلة كاملة من شخص تعرفه ، إلى مشتل محلي جيد التجهيز ، وكتالوجات البذور ، أو موارد الحضانة عبر الإنترنت بالإضافة إلى منظمات مدخرات البذور.

هناك العشرات من مواقع الإنترنت التي تبيع بذور الإرث وجميعها وقعت على تعهد البذور الآمنة الذي يؤكد أن مخزونها خالٍ من الكائنات المعدلة وراثيًا. تلك المذكورة هنا هي الشركات التي تشجع الاستدامة للناس وكوكبنا ولكن هناك بالتأكيد مصادر أخرى ممتازة لبذور الإرث.

مصادر بذور الإرث الإضافية

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على بذور الإرث من التبادل مثل تبادل مدخرات البذور. مؤسسة غير ربحية مسجلة تأسست في عام 1975 ، Seed Savers Exchange مثل المنظمات التالية ، تعزز استخدام الموروثات النادرة لتعزيز التنوع البيولوجي والحفاظ على تاريخ هذه النباتات.

تشمل عمليات تبادل البذور الأخرى جمعية بذور كوسا ، وتحالف البذور العضوية ، وبنك Populuxe للبذور في كندا.

تم آخر تحديث لهذه المقالة في


6 أسباب لزراعة بذور الإرث في حديقتك من أجل المتعة والنكهة

يعج عالم البستنة بالحديث عن بذور الإرث وكيفية مقارنتها بنظيراتها من البذور المهجنة. هناك عدد من الأسباب العظيمة للنظر في الإرث لحديقتك النباتية!

يمكن أن يؤدي نقع البذور قبل زراعتها إلى زيادة معدل الإنبات أيضًا.

عندما يتعلق الأمر بزراعة فراش زهور أو حديقة نباتية ، فسيتعين عليك تحديد البذور التي يجب تجربتها في حديقتك. (دعنا نواجه الأمر - بغض النظر عن حجم حديقتك ، فلن تكون قادرًا على تجربتها جميعًا!) ربما تكون قد رأيت بذور مصنفة على أنها الإرث وتساءل ما الذي جعلهم مختلفين تمامًا عن خيارات البذور الأخرى.


بذور هجينة

أعلاه: تم تقديم "كافيه لاتيه" في عام 2005 من قبل مربي الورد DeRuiter ، وهو عبارة عن وردة شاي هجينة. الصورة بواسطة T. Kiya عبر Flickr ، من كل ما تحتاج لمعرفته عن الورود.

يتم إنشاء البذور المهجنة عندما يقوم المربون بتلقيح نوعين مختلفين من النبات من أجل إنتاج تأثير مرغوب فيه ، مثل الحجم الأكبر أو مقاومة أفضل للأمراض أو النضج المبكر. تميل النباتات المزروعة من بذور هجينة يتم شراؤها من المتجر إلى أن تكون أكثر صلابة بشكل عام. الجانب السلبي هو أنه لا يمكنك حفظ البذور ، لأن النباتات المزروعة من الجيل التالي من البذور لن تكون "حقيقية في الكتابة" (مثل الوالدين).


صور عنوان URI للصورة: http://mrg.bz/tqGF19 عنوان JPEG URI: http://mrg.bz/p5OPTm

مزايا وعيوب الموروثات

أكبر ميزة لزراعة بذور الإرث هي القدرة على حفظ البذور عامًا بعد عام. ستنتج بذور الإرث التي يتم حفظها بشكل صحيح نفس النبات في كل مرة يتم زراعتها فيها. يجب شراء معظم البذور المستخدمة اليوم كل ربيع. هذا وحده يجعل بذور الإرث فريدة ومرغوبة. بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي حقًا ، فإن الإرث وبذور التلقيح المفتوحة الأخرى أمر لا بد منه.

من عيوب استخدام بذور الإرث هو الاهتمام الذي يتطلب عمالة مكثفة. يجب أن يكون حصاد بذور الإرث عملاً مليئًا بالحب وليس للجميع.

كيف تحافظ على بذور الإرث الخاصة بك حتى لا تضطر إلى الاستمرار في شرائها

تختلف تقنيات حفظ البذور من خضروات إلى أخرى ، ولكن فيما يلي إرشادات لعدد قليل من أصناف الإرث المحفوظة الأكثر شيوعًا.

لحصاد بذور الطماطم ، قطف ثمار الطماطم بمجرد نضجها بالكامل على الكرمة. قطعي الطماطم إلى شرائح وأزيلي البذور مع القليل من اللب. ضعه في وعاء زجاجي واتركه ليوم أو يومين. سيبدأ الطلاء المخمر في تغطية البذور. رش البذور بالماء النظيف. سوف تنفصل البذور القابلة للحياة وتغرق في القاع. تخلص من السائل والبذور الميتة وضع البذور القوية على منشفة ورقية حتى تجف.

يتم التعامل مع بذور الخيار مثل بذور الطماطم. اختر من أصح نبات الخيار عندما ينضج الخيار تمامًا وتبدأ القشرة في اللون الأصفر وتتصلب.

بالنسبة للفاصوليا ، اترك البذور تنضج تمامًا. اقتلع نبات الفاصوليا بالكامل في الصباح وضعه في الظل حتى يجف. لا تسمح للمطر أو الري بترطيب البذور أثناء تجفيفها. انزع البذور المجففة من القرون.

يجب تخزين جميع البذور المجففة في الثلاجة. يجب أن تكون عبواتها مكتوبة بالاسم والتاريخ. يجب استخدام البذور المخزنة في غضون أربع إلى ست سنوات.

غالبًا ما تتوفر بذور الإرث في المشاتل المحلية. عندما تشتري البذور محليًا ، يمكنك التأكد من أن البذور مناسبة لمنطقتك النامية. يمكن الوصول بسهولة إلى شركات بذور الإرث عبر الإنترنت أيضًا. عند الطلب عبر الإنترنت ، تأكد من أن البذور التي تطلبها متوافقة مع منطقتك.

تريد معرفة المزيد عن بذور الإرث؟

فيما يلي رابطان لمصادر بذور الإرث عبر الإنترنت المستخدمة من قبل بعض أفضل أقسام البستنة بالجامعات في الدولة:

لمعرفة المزيد حول حفظ بذور الإرث ، تحقق من مقاطع الفيديو هذه:

ولقراءة المزيد عن توفير البذور ، تفضل بزيارة:

لقراءة قصة مؤرخ متخصص في الطعام عن حياته كبستاني لبذور الإرث ، اقرأ:

لفهم أكثر تعمقًا لبذور التلقيح المفتوحة ، تفضل بزيارة:

للتعرف على كيفية قيام مجتمع الحدائق في ولاية ميسوري بتنمية قاعدة بذور الإرث ، قم بزيارة:

المشاع الإبداعي على فليكر ، الصورة مقدمة من دانيال كولينكي

متعلق ب

تعليقات

يقول كين

بينما أفهم شغف الناس بتنمية أصناف الإرث التي لا يمكن مقارنتها مع F1 Hybrids لمقاومة الأمراض والعائد.

يقول سوريش بوغاناثام

مثير جدا. كان لدي منزل بولي مساحته 1000 متر مربع. الآن أنا ذاهب للتخطيط للخيار .pl اقترح علي أفضل منتجاتك ، وأرسل لي أيضًا عرضًا توضيحيًا للبذور.

يقول سوريش بوغاناثام

ممتع للغاية كان لدي منزل بولي بمساحة 1000 متر مربع ، اقترح لي بذور الخيار لمنزل بولي الأفضل @ التجريبي أيضًا

حسين يقول

مرحبًا ، مناخات دول شرق إفريقيا متوافقة مع بذور الإرث؟
شكرا لردكم مقدما


شاهد الفيديو: زراعة المتسلق من البذور ناجحه 100