مثير للإعجاب

استخدامات القنب والعناية بها: تعلم كيفية زراعة بذور القنب

استخدامات القنب والعناية بها: تعلم كيفية زراعة بذور القنب


كان القنب ذات يوم محصولًا اقتصاديًا مهمًا في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. كان للنبات متعدد الاستخدامات مجموعة من الاستخدامات ، لكن علاقته بنبات القنب المشوه تسبب في قيام العديد من الحكومات بحظر زراعة وبيع القنب. الطريقة الأساسية لتكاثر النبات هي بذور القنب ، وهي مفيدة أيضًا من الناحية التغذوية والتجميلية. تتطلب زراعة القنب من البذور طبقة بذرة مُعدة بعناية ، والكثير من العناصر الغذائية ، ومساحة كبيرة لهذه النباتات الكبيرة وسريعة النمو.

ما هي بذور القنب؟

القنب هو نوع غير ذو تأثير نفسي من الحشيش. هناك أنواع معتمدة للزراعة اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، لذلك من الأفضل استشارة بلديتك لتحديد الأنواع المسموح بها ، إن وجدت.

هناك أيضًا أنواع معروفة للحصول على أفضل إنتاج للحبوب أو الألياف ، لذلك يعتمد الاختيار على الغرض من المحصول. سترسلك بعض النصائح حول كيفية زراعة بذور القنب في طريقك إلى محصول نابض بالحياة وسريع وغزير الإنتاج.

تحتوي بذور القنب على حوالي 25 في المائة من البروتين وأكثر من 30 في المائة من الدهون ، وخاصة الأحماض الدهنية الأساسية التي ثبت أنها تعزز الصحة المثلى. وهذا يجعلها لا تقدر بثمن كعلف للحيوان وفي الاستهلاك البشري. حتى أن بعض الدراسات وصفت البذور بأنها تقلل من أمراض القلب ، وتقليل أعراض انقطاع الطمث وانقطاع الطمث ، وتساعد على الهضم ، وتخفيف أعراض اضطرابات الجلد الشائعة.

استخدامات القنب

يتم ضغط بذور القنب أيضًا للحصول على الزيوت المفيدة. يتم حصاد البذور عندما يكون نصف البذرة المرئية على الأقل بنية اللون. تكتسب البذور مظهرًا متشققًا مع جفاف الطبقة الخارجية. يتم تنظيم بذور القنب بشكل كبير ويمكن أن يكون الحصول على بذور قابلة للحياة ضمن حدود الإرشادات الفيدرالية أمرًا صعبًا في بعض المناطق.

ألياف القنب هي منتج قوي ودائم يمكن تحويله إلى منسوجات وورق ومواد بناء. يظهر الزيت من البذور في مستحضرات التجميل والمكملات والمزيد. تستخدم البذور في الغذاء وعلف للحيوانات وحتى في المشروبات. يعتبر المصنع مفيدًا في أكثر من 25000 منتج في مجالات مثل الأثاث والطعام والسيارات والمنسوجات والمنتجات الشخصية والمشروبات والبناء والمكملات الغذائية.

المزيد والمزيد من الولايات والمقاطعات تسمح بزراعة القنب. يُعتقد أن المصنع يمكن أن يكون له تأثير اقتصادي عالمي حيث تسمح الحكومات بزراعة النبات.

كيفية زراعة بذور القنب

اعلم أن العديد من المواقع تحظر على وجه التحديد زراعة القنب. في المناطق التي يُسمح فيها بذلك ، ستحتاج على الأرجح إلى ترخيص والالتزام بمجموعة صارمة من القواعد الفريدة لكل منطقة. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على ترخيص وبذور معتمدة ، فستحتاج إلى تزويد المحصول بتربة شديدة الحراثة برقم هيدروجيني 6 أو أعلى.

يجب أن تكون التربة جيدة التصريف ولكن يجب أن تحتوي أيضًا على ما يكفي من المواد العضوية للاحتفاظ بالرطوبة لأن القنب هو محصول عالي المياه. يتطلب من 10 إلى 13 بوصة (25-33 سم) من الأمطار خلال فترة النمو.

زرع البذور مباشرة بعد مرور كل خطر الصقيع في درجات حرارة التربة لا تقل عن 42 درجة فهرنهايت (6 درجة مئوية). في الظروف المثلى ، يمكن أن تنبت البذرة في غضون 24 إلى 48 ساعة ، وتظهر في غضون خمسة إلى سبعة أيام. في غضون ثلاثة إلى أربعة أسابيع ، قد يصل طول النبات إلى 12 بوصة (30 سم).

نظرًا للنمو السريع والحيوية الشديدة للقنب ، فإن عددًا قليلاً من الآفات أو الأمراض التي تشكل مصدر قلق كبير.

تنصل: محتويات هذه المقالة للأغراض التعليمية والبستنة فقط. قبل زراعة القنب في حديقتك ، من المهم دائمًا التحقق مما إذا كان النبات مسموحًا به في منطقتك الخاصة. يمكن أن يساعدك مكتب البلدية أو الإرشاد المحلي في ذلك.


كم مساحة تحتاج بين نباتات القنب

هل لديك شكوك حول مقدار المساحة التي تحتاجها بين نباتات القنب؟ التباعد المطلوب للقنب الصناعي هو من أربع إلى ست بوصات ، بينما مطلوب أربعة إلى ستة أقدام للقنب القنب (CBD).

عند التخطيط لمحصول قنب ناجح ، يجب أن تفهم أهمية تباعد البذور ، وتحديد التباعد المناسب بين البذور ، ومعرفة البيئة المناسبة لزراعة نباتات القنب.

لمزيد من المعلومات ، وإذا كنت ترغب في الحصول على واحدة في الدفيئة الخاصة بك ، فسنناقش مقدار المساحة التي تحتاجها بين نباتات القنب أدناه.


الفوائد الصحية لبذور القنب

إن زراعة القنب تعني دائمًا وجود دواء لذيذ ومغذي في متناول اليد. الأدوية الصيدلانية المستخدمة لعلاج الحالات الصحية التي تسببها عادات نمط الحياة السيئة لها الكثير من الآثار الجانبية المخيفة. يعتقد خبراء التغذية في جميع أنحاء العالم أن الغذاء هو أفضل دواء لك.

ومع ذلك ، فقد اعتمدت الزراعة الحديثة بعض الممارسات الضارة. كيف يمكن للجسم أن يزدهر بالأطعمة الصحية عندما يكون مغطى بالسم؟ عندما تأخذ زمام المبادرة لزراعة بذور القنب الخاصة بك ، فأنت تعلم أنك تأكل أعلى جودة لصحتك.

إن تناول بذور القنب يغذي جسمك بالدهون النباتية المستدامة والبروتينات والألياف. ليس هناك الكثير من الأطعمة الطبيعية مدورة جيدًا في العناصر الغذائية مثل القنب.

يمكن أيضًا استخدام القنب في منتجات التجميل أيضًا. تعمل الدهون على الترطيب بينما تساعد البروتينات والفيتامينات البشرة على البقاء شابة.

فوائد واستخدامات القنب التي لا نهاية لها تجعل هذا النبات مرغوبًا فيه لأي صاحب منزل.


زراعة بذور القنب في الهواء الطلق

بذور القنب للزراعة في الهواء الطلق - النمو في الهواء الطلق

الزراعة الخارجية منتجة للغاية. لهذا السبب ، يتجه المزيد والمزيد من الناس إلى بذور القنب التي تم إنتاجها خصيصًا للزراعة في الهواء الطلق. زراعة الحشيش في الهواء الطلق لها بعض المزايا ، ولكنها أيضًا لها عيوبها.

إن مخاطر سرقة هذه المصانع عالية جدًا. إذا لم يكن لديك مساحة في حديقتك وبالتالي كان عليك استخدام مكان عام ، فيجب أن تدرك أن هناك العديد من الأشخاص الذين سيكونون سعداء جدًا باكتشاف من هذا النوع. يمكن أيضًا اكتشاف النباتات من قبل المزارعين أو الحراجين أو موظفي البلدية ثم إزالتها أو تدميرها. بعد كل شيء ، تصبح النباتات للاستخدام الخارجي كبيرة جدًا.

إذا كنت لا ترغب في إصابة النبات بالعفن ، فعليك التأكد من وجود مساحة كافية بين البذور واختيار نوع البذور المقاوم للآفات. يتم تقديم المبتدئين بشكل جيد للغاية مع أصناف ذاتية الدفع.


ما هي بذور القنب - نصائح لزراعة القنب في الحديقة - الحديقة

يعد فهم الاحتياجات الزراعية وأفضل الممارسات والمعايير المتزايدة للقنب الصناعي المزروع في فلوريدا أمرًا حيويًا لجذب محصول ناجح ومربح.

ولكن نظرًا لأن زراعة القنب كانت غير قانونية لما يقرب من 80 عامًا ، فهناك نقص شديد في الموارد المنشورة والمعرفة الصناعية عندما يتعلق الأمر بزراعة القنب الصناعي ، خاصة بالنسبة لمزارعي فلوريدا.

هذا التقرير ، الذي تم إنشاؤه من أبحاث عمل Green Point Research ، والدعوة ودعم القنب الصناعي المزروع في فلوريدا منذ عام 2016 ، هو دليل زراعي تمهيدي لمزارعي القنب في فلوريدا.

ما هو القنب الصناعي؟

القنب الصناعي هو نفس نوع الماريجوانا ، "القنب ساتيفا". ومع ذلك ، فقد تم تربية القنب بعيدًا عن إنتاج رباعي هيدروكانابينول ، المعروف أيضًا باسم THC ، القنب "المسكر" في نبات الماريجوانا. فكر في الأمر على أنه معجون طماطم مقابل طماطم كرزية. يتم تربية نفس الأنواع بشكل انتقائي لاستخدامات مختلفة جدًا. القنب لا يمكن أن يجعلك منتشي.

أقر مشروع قانون المزرعة لعام 2018 القنب ، وأزاله من قانون المواد الخاضعة للرقابة ، حيث تم جمعه بالماريجوانا منذ عام 1937. في يونيو من عام 2019 ، أجازت فلوريدا زراعة نبات القنب ، بما يتماشى مع لوائح القنب الفيدرالية الجديدة. بموجب كل من قانون الولاية والقانون الفيدرالي ، يُعرَّف القنب على أنه محصول من القنب يتم حصاده بمستوى "أقل من 0.3 بالمائة" من التتراهيدروكانابينول إذا تجاوز محصول القنب هذا الحد ، فإنه يعتبر محصولًا غير قانوني من الماريجوانا ويجب تدميره (المزيد عن ذلك أدناه!).

ما الذي تزرع القنب من أجله؟ الغذاء ، الألياف أم الأدوية؟

يُزرع القنب ، الذي يمكن أن ينضج في غضون بضعة أشهر فقط وينتج ما يصل إلى 10 أطنان من الكتلة الحيوية لكل فدان ، من أجل الألياف واللب والطعام. مع التقنين ، هناك اهتمام كبير بتجديد صناعات القنب في جميع هذه القطاعات.

ومع ذلك ، بالنسبة لهذا التقرير ، سنناقش أفضل الممارسات لزراعة القنب لإنتاج اتفاقية التنوع البيولوجي. يزدهر سوق CBD المشتق من القنب ، ومن المتوقع أن يزداد بنسبة 700 في المائة إلى 23.7 مليار دولار بحلول عام 2023 ، وفقًا لمجموعة Brightfield.

تزايد القنب CBD في فلوريدا

التربة ودرجة الحرارة لزراعة القنب CBD في فلوريدا

من الأفضل زراعة القنب في تربة طينية جيدة التصريف أو بها تهوية أو تربة طينية رملية مع الري الكافي ودرجة الحموضة بين 6 و 7.5. في فلوريدا ، سينمو القنب في جميع أراضينا الزراعية تقريبًا باستثناء ، كما يقول المثل القائل "أرض الكرفس" (المعروفة أيضًا باسم التربة الرطبة المستنقعية).

متطلبات المياه والمغذيات لزراعة القنب في فلوريدا

على الرغم من سمعتها بالنمو مثل "الحشائش" ، يجب زراعة محصول قنب CBD عالي الجودة وفقًا لمبادئ "التغذية الثقيلة" المشابهة للذرة. تعد مستويات النيتروجين الأولية الصحية ضرورية ، على الرغم من أن القنب يستجيب بشكل كبير للبيولوجيا المضافة ومدخلات المغذيات - يتم استخدامه كأوراق أو غمر التربة أو من خلال الري.

يحتاج القنب إلى الري الكافي ، خاصة في الجزء الخضري السريع من دورة نموه. الري بالغمر ، الري بالرشاشات ، الري المحوري والري بالتنقيط كلها مقبولة. على الرغم من أنه عند بدء الإزهار ، لا ينصح بالري العلوي. يمكن أن يؤدي إلى العفن الفطري ، ويتلف الزهور ويغسل الراتنجات المحتوية على اتفاقية التنوع البيولوجي

توصيات التباعد والغرس

يُزرع قنب CBD عادةً كثيفًا مثل 3 أقدام. مراكز السرير مع تباعد 3 أقدام في الصف لإجمالي 5000 نبات لكل فدان. أو حتى مراكز سرير 8 أقدام و 4 أقدام متتالية لـ 1500 نبتة لكل فدان.

هذه النباتات تصبح كبيرة. سيعتمد التباعد والكثافة على الوقت من العام (المواسم الأكثر رطوبة مقابل الجفاف) وخطة الزراعة للمزارع. يمكن أن يساعد اختيار الزراعة في أحواض نشارة بلاستيكية مع الري بالتنقيط في تقليل ضغط الأعشاب الضارة والحفاظ على الرطوبة.

ابدأ بعلم الوراثة الصحيح للقنب!

على عكس القنب المزروع بالأغذية والألياف المزروع لسيقان الألياف الطويلة والكثيفة ، يزرع إنتاج القنب في اتفاقية التنوع البيولوجي للاستفادة من المحتوى العالي لاتفاقية التنوع البيولوجي من زهرة القنب غير الملوثة.

يجب على المزارعين اختيار البذور المناسبة عند وضع محصول القنب في اتفاقية التنوع البيولوجي. تم تربية أصناف القنب CBD لإنتاج كميات عالية من CBD وكميات منخفضة من THC. لكن الأصناف التي تتكيف مع ظروف مختلفة ستتفاعل بشكل مختلف. الصنف المستنبت في ولاية أوريغون ليس بالضرورة مناسبًا لفلوريدا.

لا تذهب ساخنة! تم تربيتها من قنب النبات لمستويات منخفضة من THC

كجزء من بروتوكولات الحصاد ، يُطلب من المزارعين اختبار مستويات محاصيلهم من التتراهيدروكانابينول وتقديمها إلى سلطات الدولة. إذا كان محصولك أعلى من 0.3 في المائة من رباعي هيدروكانابينول ، فسيتم طلب إتلافه. هناك العديد من أصناف القنب الجديدة التي تمت تربيتها لمحتوى منخفض من رباعي هيدروكانابينول ، لكنها قد تؤدي بشكل مختلف في ظروف مختلفة مما يجعل المزارعين الحرجين يختارون صنفًا مثبتًا في فلوريدا.

اختر الأصناف المستنبتة لمناخ فلوريدا وظروفها الخفيفة

على الرغم من أن القنب قابل للتكيف للغاية - فبعض الأصناف تكون شديدة التحمل بدرجة أقل من درجة التجمد - من المهم اختيار أصناف تمت تربيتها لظروف الطقس الحار والرطب في فلوريدا لتجنب الأمراض المحتملة ومشاكل العفن.

القنب الأوروبي التقليدي هو نبات فترة التصوير أو نبات "حساس للضوء". ينتقل من المرحلة الخضرية إلى مرحلة الإزهار عندما يكون ضوء النهار أقل من 12 إلى 15 ساعة في اليوم. تتوفر أصناف خاصة بفلوريدا تتكيف مع ظروف الإضاءة الجنوبية الخاصة بنا من خلال قائمة بذور Green Point Research.

تأنيث البذور والشتلات

القنب نوع ثنائي المسكن. بمعنى أنه ينتج نباتات من الذكور والإناث (على غرار السبانخ). إذا كنت تزرع من أجل الألياف أو البذور ، فهذه ليست مشكلة. ولكن بالنسبة لاتفاقية التنوع البيولوجي ، التي تتركز في الزهور غير الملقحة للنبات الأنثوي ، يمكن لمصنع ذكر واحد أن يقلل بشكل كبير من المحتوى النهائي لاتفاقية التنوع البيولوجي.

لدى مزارعي القنب العديد من الخيارات لمنع النباتات الذكورية ، بناءً على الأسعار وطرق النمو والقدرة. يمكنك اختيار شراء البذور المؤنثة ، والتي تمت معالجتها لمنع الذكور من التطور وبدء عمليات الزرع الخاصة بك. (لا ينصح بالبذر المباشر لإنتاج القنب لاتفاقية التنوع البيولوجي). أو يمكنك زرع مستنسخات مأخوذة من نباتات أم ، وتأكد من جينات وجنس نباتاتك.

ومع ذلك ، حتى إذا بدأنا بالبذور المؤنثة (وأحيانًا المستنسخات) ، فلا يزال يُنصح المزارعون بالسير في حقولهم بحثًا عن نبات ذكر عرضي - أو خنثى ، وهو نبات مجهَّد ينتج أجزاء من الذكور والإناث. لا يتطلب الأمر سوى شخص واحد ، والطبيعة لديها طريقة للسيطرة عندما يتعلق الأمر بالتكاثر!

الأمراض والآفات في نبات القنب المزروع في فلوريدا

نظرًا لأن القنب هو محصول جديد لأمريكا ، فإننا نتمتع بميزة عدم وجود الكثير من الأمراض أو مشاكل الآفات ، حتى الآن. لكن عيب عدم معرفة ما سيصبح مشكلة.

في فلوريدا ، يجب أن يهتم مزارعو القنب بمسببات الأمراض المتعلقة بظروفنا الرطبة والدافئة. البياض الدقيقي ، الفيوزاريوم ، البوتريت ، البيثيوم ، وتعفن الجذور كلها متوقعة كمشاكل محتملة يمكن منعها بشكل أفضل من خلال تباعد النباتات الكافية لتدفق الهواء وتطبيقات البيولوجيا الوقائية

تتكيف الآفات مع هذا المحصول الجديد. سوس القنب (أكولوبس أكلة لحوم البشر) كآفة مهمة في حقول القنب في كولورادو. ولكن في الأساس ، قد تتسبب أي حشرة "ثاقبة أو مملة" في حدوث مشكلة ، ويُنصح مزارعو فلوريدا بمراقبة حفار الذرة ، والمن ، والتربس ، وخنافس البراغيث ، والآفات المماثلة من النوع عن كثب.

اختبار المحاصيل الخاصة بك

يجب اختبار كل محصول قنب وإثبات أنه تحت الحد القانوني البالغ 0.3 في المائة من مادة التتراهيدروكانابينول في وقت الحصاد لبيعه بشكل قانوني. ومع ذلك ، يعد الاختبار طوال العمر المتزايد لمحصولك أداة قيمة لتحديد معدل ارتفاع CBD و THC في محصولك.

مع زيادة مستويات كل من CBD و THC مع اقتراب المصنع من النضج ، تحدد إجراءات الاختبار الأسبوعية ارتفاع المعدل ومن هناك يمكنك تحديد أفضل وقت للحصاد لأعلى مستويات CBD التي لا تزال تحت حدود THC. يعد اختبار المحاصيل أيضًا طريقة رائعة لجذب بيع نهائي جيد ، حيث يدفع مشترو الكتلة الحيوية أفضل سعر للكتلة الحيوية عالية CBD.

خطط بعناية للحصاد!

يرتكب العديد من مزارعي القنب خطأ عدم التخطيط بشكل كافٍ لعملية الحصاد والتجفيف المطلوبة للحفاظ على سلامة اتفاقية التنوع البيولوجي الخاصة بك. ينتج القنب الكثير من الكتلة الحيوية ويجب التعامل معها بشكل صحيح.

سيعتمد سعر محصولك النهائي على كل "نقطة مئوية" من اتفاقية التنوع البيولوجي التي ينتجها محصولك. غالبًا ما تترك إجراءات الحصاد غير الملائمة والمعدات غير المناسبة الكثير من راتنج CBD الخاص بالمحصول في الحقل بدلاً من المعالجات التي تريدها.

أيضًا ، يجب تجفيف القنب أو معالجته بشكل صحيح ، لتجنب العفن الفطري والعفن الذي يمكن أن يدمر المحصول قبل معالجته. من الضروري وجود سقيفة مناسبة أو عملية تجفيف أو معدات تجفيف.

بيع الخاص بك فلوريدا القنب الكتلة الحيوية

هناك عدة طرق لبيع مزارعي القنب لكتلتهم الحيوية ، من توقيع العقود الآجلة قبل الزراعة ، إلى إيجاد مشترين ومعالجات للكتلة الحيوية يبحثون عن الكتلة الحيوية عند حصاد محصولهم. ومع ذلك ، قررت القيام بذلك ، تأكد من فهمك للعملية من البداية إلى النهاية قبل توقيع العقد والعمل مع مشترٍ موثوق به وخاضع للفحص ولديه سجل مثبت من الالتزام تجاه صناعة القنب في فلوريدا.

هل أنت مستعد لاتخاذ الخطوة التالية والبدء في زراعة القنب في فلوريدا؟

قامت Green Point Research بتطوير "Green Point Method ™" لضمان نجاح مزارعي القنب في فلوريدا.

دليل أفضل الممارسات جنبًا إلى جنب مع الأصناف المناسبة خصيصًا لمزارعي فلوريدا ، يوفر GPM أفضل بذور القنب الخاصة بفلوريدا ، وممارسات الزراعة الموصى بها الخاصة بأصناف Green Point ومزارعي فلوريدا ، وكل خبرتنا في المعرفة في زراعة الأفضل جودة الكتلة الحيوية من القنب.

اتصل بـ Green Point Research TODAY لمعرفة المزيد والاشتراك في برنامجنا المصمم خصيصًا لتلبية احتياجات مزارع القنب في فلوريدا.


شاهد الفيديو: بذور المرجوانا